محلات نصف تشطيب 90 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101662
12,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقدم Haramids City Mall في العاصمة الجديدة لمصر المتاجر شبه المصممة للبيع ، بحجم 90 متر مربع لكل منهما. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر.

تعد المتاجر شبه المنقولة مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في تخصيص المساحة وفقًا لاحتياجات أعمالهم. تم تصميم المتاجر لتكون مرنة ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة ، مثل متاجر البيع بالتجزئة أو المقاهي أو المطاعم أو المكاتب.

The Pyramids City Mall هو مركز تسوق حديث يوفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية التي تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة.

يقع المركز التجاري أيضًا بشكل استراتيجي بالقرب من العديد من المناطق السكنية ، مما يجعله في متناول عدد كبير من العملاء المحتملين بسهولة. المركز التجاري مرتبط جيدًا أيضًا ببقية المدينة من خلال الطرق الرئيسية والنقل العام.

يعد الاستثمار في متجر شبه مصقول في Pyramids City Mall خيارًا ذكيًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من الطلب المتزايد على المساحات التجارية والتجارية في عاصمة مصر الجديدة. من المتوقع أن تجذب المدينة عددًا كبيرًا من الشركات والمستثمرين في المقبلة