محل نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بيراميدز سيتى مول

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102012
72,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
72,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد بيراميدز سيتى مول من المشاريع العملاقة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يقع هذا المشروع في قلب العاصمة الحديثة، وذلك بفضل التصميم العصري والمميز والخدمات المتكاملة التي يقدمها.

وتعد بيراميدز للتطوير العقاري، هي الشركة المطورة لهذا المشروع المميز، حيث تم بناء المول على مساحة كبيرة وواسعة تبلغ 170,000 متر مربع، حيث تم تخصيص 50% منها للمساحات الخضراء والحدائق الجميلة.

وسعياً لتحقيق رؤية المشروع وتلبية احتياجات العملاء، تم تصميم بيراميدز سيتي مول بأعلى معايير الجودة والرفاهية ليوفر للعملاء نوعًا فريدًا من التجارب والمناطق الترفيهية المتطورة.

وتتميز الشركة بتوفير مختلف الأنشطة والخدمات المتطورة للعملاء، وذلك بدءً من المناطق التجارية والسينما الحديثة والمطاعم العالمية، وحتى صالات الألعاب الرياضية والمناطق الترفيهية، كما توفر المول مواقف سيارات كبيرة لتلبية احتياجات الزوار.

وتعد بيراميدز للتطوير العقاري من أهم الشركات في مصر وتسعى باستمرار لتحقيق الابتكار والتميز وتقديم خدمات متطورة وبناء مشاريع مطورة ترضي طموحات الزبائن، وتشكل بيراميدز سيتي مول مثالًا على هذا الاهتمام بالتفاصيل والجودة في كل مرحلة من مراحل التطوير.

وبهذا تؤكد الشركة على حرصها على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتعكس بشكل واضح مدى التميز الذي تحتله الشركة في هذا المجال، وتتبوأها مكانة الريادة في صناعة العقارات على مستوى العالم.