محلات نصف تشطيب 1000 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS106202
144,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
144,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Pyramids City Mall هي تصميمها ، وهو مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة. بنية المركز التجاري هي مزيج من الأساليب المصرية الحديثة والتقليدية ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. كما أنه قريب من العديد من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ، مثل القصر الرئاسي وكاتدرائية المهد المسيح وفندق الماسا.

ليس هيراميد سيتي مول مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على منطقة ترفيهية مخصصة تتضمن