محل نصف تشطيب 24 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS106987
6,460,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
269,166 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
24 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

عد بيراميدز سيتي مول من أكبر المولات في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، فهو يمتد على مساحة 95 ألف متر مربع، يتميز المول بتصميم حديث ويل ويحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم وصالات السينما والمناطق الترفيهية، مما يجعله وجهة مفضلة لجميع أفراد العائلة.

يضم المول أكثر من 300 متجر لأشهر العلامات التجارية العالمية للملابس والأحذية والإلكترونيات والإكسسوارات والأدوات المنزلية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المطاعم العالمية والمناطق الترفيهية، مما يوفر تجربة تسوق ممتعة ومريحة للزائرين.

يشمل المول متاجر مختلفة للأطفال والشباب والكبار، بالإضافة إلى المرافق الصحية الأخرى والخدمات الراقية التي توفرها العديد من المحلات المختلفة، كما يضم المول أيضًا صالات السينما الحديثة والمركز الرياضي، ونادي ترفيهي للأطفال.

يقع بيراميدز سيتي مول في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله سهل الوصول إليه، كما يوفر المول مواقف سيارات واسعة تكفي لجميع الزائرين.

يوفر بيراميدز سيتي مول للزوار تجربة تسوق فاخرة وممتعة، وهو المكان المثالي لقضاء معظم الوقت في العاصمة الإدارية الجديدة والتمتع بالمرافق المختلفة الموجودة به.

باختصار، يعتبر بيراميدز سيتي مول وجهة ترفيهية وتسوق كاملة تضم العديد من المرافق الفاخرة والمتنوعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة تسوق متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.