محل 80 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS22851
11,520,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أهم وأكبر المشروعات الحديثة التي يتم تنفيذها حالياً في البلاد، حيث يتم إنشاء عدد كبير من المباني والمنشآت التي تخدم المدينة والمواطنين. ومن بين هذه المشاريع العملاقة يأتي مول بيراميدز سيتي المثير للإعجاب، و الذي سيكون من أضخم المولات التجارية في مصر.

تتمتع بيراميدز سيتي بموقع متميز وفريد، حيث يقع المول على شارع النيل العظيم في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، ويربط المول بجميع المدن والمناطق الهامة، ويضم أشهر الماركات المصرية والعالمية التي يقصدها الزوار من جميع أنحاء البلاد.

يضم المول مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة، حيث يضم أكثر من 1000 متجر و100 مطعم ومقهى ومعرض للفنون ومدرجات سينما VIP، وقد تم تصميم المكان بطريقة مثالية لتضمن للزوار وجود تجربة تسوق لا تنسى.

تمثل بيراميدز سيتي أحد أبرز المعالم السياحية في مصر، حيث يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم، ويوفر المكان خدمات رائعة وتجارب لا تنسى لعشاق الفن والموضة والطعام.

في اختصاصية الجذب السياحية فإن بيراميدز سيتي سيكون محطة دائمة للسياح من جميع أنحاء العالم، وسيعمل على جذب الأفراد الذين يبحثون عن وجهات سياحية جديدة وتجارب مثيرة. يعتبر بيراميدز سيتي مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحداً من أكبر المقاصد الترفيهية والتجارية في البلاد، و هو مكان تستحق الزيارة لكل من يرغب في تجربة تجربة الشراء والترفيه الفريدة والغير مسبوقة.