محل 26 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS31429
6,760,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
26 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بيراميدز سيتى مول هو المشروع الإداري الجديد في العاصمة المصرية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركات الأجنبية الرائدة في المجال. تهدف المشروع إلى تحسين الإدارة العامة والخدمات الحكومية، وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع المصري.

يتضمن المشروع تطوير إطار إداري جديد يعتمد على التقنيات الحديثة والأساليب الحديثة للإدارة، والتي تساعد على تحسين الخدمات الحكومية والإدارة العامة. سوف تشمل التقنيات الحديثة كالحاسب الآلي، والتحليل الإحصائي، والتحليل الإحصائي التاريخي، والخدمات الإلكترونية، والتحليل الإحصائي الشامل، والتحليل الإحصائي المتقدم، وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن المشروع تطوير عدد من الأنظمة الإدارية الجديدة، والخدمات الحكومية الجديدة، والتحسينات في الإدارة العامة والخدمات الحكومية. كما ستتضمن المشروع تطوير عدد من الحلول التكنولوجية الحديثة لإدارة المشاريع والخدمات الحكومية، والحلول التكنولوجية الحديثة للإدارة العامة.

وبالإضافة إلى ذلك، يسعى المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية والإدارة العامة من خلال تطوير الخدمات الإلكترونية والتكنولوجيا المتقدمة، وتحسين الإدارة العامة من خلال تطوير الأنظمة الإدارية الجديدة والخدمات الحكومية الجديدة. كما سيساعد المشروع في تحسين الإدارة العامة والخدمات الحكومية من خلال تحسين الانتاجية والخدمات الحكومية، وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع المصري.