محل تجاري 800 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61802
19,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو تحفة معمارية حديثة توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوارها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 170،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

Haramids City Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا من الأنشطة الترفيهية والترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، وزقاق البولينج ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، والانغماس في مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك الألعاب والرياضة.

يعد المركز التجاري أيضًا موطنًا لـ Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية. Hypermarket هو متجر واحد لجميع الاحتياجات المنزلية ، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

يمكن الوصول بسهولة إلى Haramids City Mall من جميع أجزاء المدينة ، مع وجود مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق حديثة ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ، وغرف الصلاة ، وغرف تغيير الأطفال.

المركز التجاري