محل بموقع متميز للبيع في بيراميدز سيتى مول

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS63105
72,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
72,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Pyramids City Mall هو مركز تسوق تم إنشاؤه حديثًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو منشأة حديثة وواسعة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango ، من بين آخرين. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

تم تصميم The Haramids City Mall لتلبية احتياجات جميع الزوار ، بما في ذلك العائلات التي لديها أطفال. يحتوي المركز التجاري على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بأنشطة مختلفة ، مثل الشرائح والتأرجح والألعاب الأخرى. يحتوي المركز التجاري أيضًا على غرفة صلاة مخصصة للزوار.

واحدة من الميزات الفريدة لمول هيراميد سيتي مول هو تصميمها ، وهو مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة. تم تصميم المظهر الخارجي للمركز التجاري ليشبه الأهرامات ، وقد تم تزيين الجزء الداخلي من الزخارف والرموز المصرية ، مثل تماثيل الهيروغليفية وتماثيل الفراعنة.

يمكن الوصول بسهولة إلى مركز أهراميدات سيتي من مختلف