محلات 25 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76382
5,350,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
214,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، التي طورتها Pyramed Developments. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، بالقرب من القصر الرئاسي والبرلمان والمنطقة التجارية المركزية.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ، مع مساحة إجمالية مبنية تبلغ 150،000 متر مربع. إنه يتميز بتصميم عصري ومعاصر ، مع تصميم واسع ومتجدد الهواء يوفر تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار.

يقدم Haramids City Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، والأزياء ، والجمال ، والالكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، وملعب طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Haramids City Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى التي توفر تجربة ممتعة ومثيرة للعائلات والأصدقاء.

ليس هراميد سيتي مول مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركز مجتمعي يجمع الناس. يستضيف المركز التجاري مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام