محل تجاري 450 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS77937
64,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
64,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد بيراميدز سيتي مول في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة تسوق راقية وأحدث مولات الشرق الأوسط. ويتميز هذا المول بتصميمه الفريد والذي يجمع بين الطراز الحديث والتراثي المصري.

يضم بيراميدز سيتي مول أكثر من 500 متجر من العلامات التجارية العالمية والمحلية المعروفة، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمجوهرات والساعات والأثاث والإلكترونيات والعديد من القطع الفنية. كما يحتوي المول على 18 صالة سينما متطورة وصالة رياضية ومنطقة ألعاب للأطفال.

يضم بيراميدز سيتي مول أيضًا الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة المتنوعة من مختلف المطابخ العالمية، بالإضافة إلى قاعات عروض الأزياء والحفلات الموسيقية والندوات الثقافية.

بالإضافة إلى كل ذلك، يوفر المول أماكن مخصصة لوقوف السيارات تتسع لأكثر من 8,000 سيارة، ويستخدم نظام الأمان الأحدث والأكثر تطوراً لضمان سلامة الضيوف وممتلكاتهم.

ويهدف المول إلى توفير وجهة تسوق وترفيه متكاملة للزوار وجعلها متعة للأسر والأصدقاء والعائلات على حد سواء. ويعتبر بيراميدز سيتي مول العاصمة الإدارية الجديدة المكان المثالي لقضاء الوقت والتسوق والاستمتاع بوجبة شهية أو مشاهدة أحدث أفلام السينما، مما يجعله واحدًا من أهم مراكز التجارة والترفيه في مصر.