محل تجاري 25 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85424
5,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
222,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Pyramids Developments ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

يمتد المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ، ويضم أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجاتك التسوق والترفيه.

تم تصميم Haramids City Mall لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية. يحتوي المركز التجاري على منطقة مخصصة للأطفال مع مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك منطقة اللعب الناعمة ، ومتنزه الترامبولين ، وملعب غولف صغير. يضم مركز الترفيه العائلي أيضًا زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة الواقع الافتراضي.

ستحب Foodies أيضًا Mall Pyramids City Mall ، حيث توفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تضم أكثر من 20 مطعمًا ، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضا العديد من المقاهي و