محل نصف تشطيب 600 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS94475
86,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
86,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall في العاصمة الجديدة لمصر هو مركز نشاط صاخب ، ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. واحدة من أكثر الفرص إثارة المتاحة حاليًا في المركز التجاري هي بيع متجر شبه مُصنّع يبلغ طوله 600 متر مربع.

يقع هذا المتجر الفسيح في موقع رئيسي داخل المركز التجاري ، ويوفر رؤية عالية وحركة مرور على الأقدام. إنه مثالي لمجموعة متنوعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمزيد. تسمح حالة المتجر شبه المنقولة بالتخصيص والتخصيص لتناسب احتياجات المشتري.

The Pyramids City Mall هي وجهة للتسوق الحديثة والفخمة ، والتي تتميز بتصميم مذهل ومجموعة واسعة من وسائل الراحة. المركز التجاري هو موطن لأكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. كما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر ، بالإضافة إلى مركز للسينما والترفيه.

عاصمة مصر الجديدة هي مدينة سريعة النمو ، مصممة لتكون مركزًا للابتكار والاستدامة والحداثة. إنه في مكان استراتيجي بين القاهرة وقناة السويس ، مما يوفر سهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية ومراكز الأعمال. المدينة هي أيضا موطن لمجموعة متنوعة من المباني الحكومية