محل نصف تشطيب 80 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99844
11,520,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة في المدينة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان وزوار المدينة الجديدة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمتلك المركز التجاري تصميمًا عصريًا ومعاصرًا ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية وإضاءة طبيعية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار.

يقدم Haramids City Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملحقات. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية. يحتوي المركز التجاري على منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، والتي تشمل منطقة لعب وألعاب الممرات والسينما.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. المركز التجاري أيضا