بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: NS73102
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيراميدز هيلز أحد أفضل المشروعات السكنية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وهو يقع قبل الرحاب بـ 25 كيلومتر وبالقرب من مدينة العبور، ومدينة الرحاب، كما يبعد فقط 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي.

يضم كمبوند بيراميدز هيلز عدد كبير من الوحدات السكنية الراقية المكونة من شقق وفيلات وتاون هاوس وبنت هاوس وتحتوي جميعها على مميزات عدة منها الأمن والحراسة على مدار الساعة والخدمات المتكاملة التي تشمل ملاعب تنس وحمامات سباحة ونادي للأطفال ونادي صحي ورياضي ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات والمتاجر والسوبرماركت.

يمكن للعائلات الاستمتاع بحياة هادئة ورائعة في كمبوند بيراميدز هيلز حيث الهدوء والخصوصية والرفاهية، يتوفر أيضاً تأمين الرفاهية الكاملة للعائلة والأطفال، وتعد العديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة داخل الكمبوند من أهم العوامل التي تجذب المستثمرين والسكان له.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند بيراميدز هيلز بالموقع الرائع الذي يتميز بأنه أقرب إلى وسط المدينة ويتيح الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة بسهولة، كما يمتاز بالوصول السهل إلى المعالم السياحية الرئيسية مثل الأهرامات والمتاحف والأسواق المحلية.

باختصار، يعتبر كمبوند بيراميدز هيلز وجهة مثالية للعيش في القاهرة، فهو يوفر مجموعة من الوحدات السكنية عالية الجودة، بالإضافة إلى التجهيزات الحديثة والخدمات المتكاملة التي تجعل الحياة فيها ممتعة ورائعة.