مكاتب إدارية 163 متر للبيع فى بيزنس دستركت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى بيزنس دستركت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS24508
6,630,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,674 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

حي الأعمال بالقاهرة الجديدة هو مركز أعمال وتجاري جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. من المقرر أن يكون أحد أكبر المشاريع التنموية في البلاد وسيغطي مساحة تزيد عن 7 ملايين متر مربع. سيشمل المشروع بنية تحتية حديثة ، مع المباني الشاهقة ، ومراكز البيع بالتجزئة ، والمؤسسات التعليمية ، والمناطق السكنية. تم تصميم حي الأعمال بالقاهرة الجديدة لتوفير مركز للشركات الدولية لتحديد مواقع عملياتها في مصر.

سيضم المشروع مزيجًا من المكاتب والمساحات التجارية ، بما في ذلك مرافق البيع بالتجزئة والترفيه مثل المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه. ستتمتع الشركات في المنطقة بإمكانية الوصول إلى أحدث تقنيات الاتصالات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز المنطقة بشبكة مواصلات متطورة واتصال بجميع المناطق الأخرى في المدينة.

من المتوقع أن تكون منطقة الأعمال بالقاهرة الجديدة مركزًا مهمًا للتكنولوجيا والتمويل واستثمار الشركات في مصر. استثمرت الحكومة المصرية بكثافة في المشروع ، حيث تعهدت بتمويل مئات الملايين من اليورو ، ودخلت في شراكات مع العديد من الشركات العالمية الرائدة ، مثل Microsoft و Cisco Systems ، لمواصلة تطوير المنطقة وتحسينها.

من المقرر الانتهاء من المشروع بحلول عام 2021 ، وسيصبح وجهة رائدة للأعمال في