مكتب بموقع متميز للبيع في بيزنس دستركت

مكاتب للبيع فى بيزنس دستركت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS73469
6,630,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,674 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند بيزنس دستركت القاهرة الجديدة بأنه واحد من أفضل المشاريع العقارية فى مصر، حيث يتميز بتصميم وموقع فريد من نوعه. يقع المشروع على مساحة 60 فدانا، وهو عبارة عن عدد كبير من الوحدات التجارية والإدارية، الذي يهدف إلى جعله مركز تجارى رائد يتم تصديره إلى العالم.

يوفر المشروع عددًا هائلاً من الخدمات والمرافق التى يتيحها للسكان. يتمتع الكمبوند بامتيازات مثل الصالات الرياضية مع المدربين المؤهلين، وأجهزة اللياقة البدنية، التسوق، وحدائق واسعة، ومراكز الليزر والتجميل، بالإضافة إلى الأطباء المختصين، والجراحين، والمستشفيات.

كما يتميز المشروع بتصميمه الفريد وخاصة التجهيزات الداخلية لأى وحدة عقارية، فقد تم تصميم كل منزل أو مكتب ليوفر الراحة والإسترخاء ويهدف إلى تقديم حياة فخمة للمقيمين.

توفر الوحدات التجارية والإدارية داخل المشروع مساحات كبيرة وتطل على حدائق خضراء ومناظر طبيعية جميلة, حيث يمكن الجميع بسهولة العمل والاسترخاء في آنٍ معاً وافضل استخدام وقتهم في الإبداع وتحقيق النجاح.

كما يعد المشروع إجراء استثمارى ذكي للغاية، حيث يتيح للأفراد الفرصة للاستثمار فى واحدة من أكثر المناطق حداثة وتطورا في القاهرة الجديدة,وتوجد بالقرب من أهم المعالم والمناطق الحيوية في العاصمة القاهرة.

في الختام، يمكن القول بأن كمبوند بيزنس دستركت القاهرة الجديدة يمثل خياراً مثالياً لكل من يرغب في العيش في منزل فاخر وتجربة الرفاهية والاسترخاء بسبب التجهيزات الداخلية في كل وحدة سكنية، كما يعد الاستثمار فيه فرصة مناسبة للاستثمار الإجراء الذكي.