مكاتب جاهزة للاستلام 163 متر للبيع فى بيزنس دستركت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى بيزنس دستركت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS84425
6,630,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,674 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

New القاهرة هي مدينة سريعة النامية تقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. تعتبر واحدة من أكثر المجالات الواعدة للاستثمار والتنمية في البلاد ، مع عدد متزايد من المشاريع السكنية والتجارية. واحدة من أهم التطورات في القاهرة الجديدة هي المنطقة التجارية المركبة ، وهو تطوير متعدد الاستخدامات يجمع بين المساحات السكنية والتجارية والتجزئة.

تقع منطقة الأعمال المركبة في قلب New Cairo ، بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز Cairo Festival City Mall. ويغطي مساحة 100 فدان وهي مصممة لتكون مجتمعًا قائمة بذاته يقدم نمطًا عالي الجودة لسكانه وزواره. يتم تطوير المشروع من قبل شركة البناء المصرية السعودية (SECON) ، وهي واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر.

تنقسم منطقة الأعمال المركبة إلى عدة مناطق ، لكل منها طابعها الفريد ووظائفه. تشمل المنطقة السكنية مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، مثل الشقق والمنازل والفيلات ، التي تلبي احتياجات أنماط الحياة والميزانيات المختلفة. تشمل المنطقة التجارية المباني المكتبية والمراكز التجارية ومرافق المؤتمرات التي توفر بيئة عمل حديثة وفعالة للشركات من جميع الأحجام. تشتمل منطقة البيع بالتجزئة على مركز تجاري ومحلات السوبر ماركت والمحلات المتخصصة التي تقدم