محلات 1933 متر للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

محل للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS50815
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
1933 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

ينتشر المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، مع وجود خيارات متاحة للعائلات والأزواج والأفراد.

واحدة من ميزات بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هي مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز المجمع بنادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية المتاحة ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم.

للعائلات التي لديها أطفال ، يتميز المجمع بمجموعة من المرافق المصممة للحفاظ على الترفيه والمشاركة في الأطفال. يوجد نادي مخصص للأطفال ، بالإضافة إلى ملعب ومسبح للأطفال.

بالإضافة إلى مجموعتها من وسائل الراحة والمرافق ، يقع Beverly Hills Sheikh Zayed مصر أيضًا في موقع رئيسي. يقع المركب في قلب مدينة الشيخ زايد ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من