محل الشيخ زايد محلات للايجار

محل للبيع أو للإيجار فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS74784
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع أو للإيجار
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد من أبرز المشاريع العقارية في مصر، حيث يقع في مدينة الشيخ زايد وتحديداً في منطقة بيفرلى هيلز.

يتميز الكمبوند بموقعه المميز على طريق الواحات وبالقرب من مول العرب ودريم لاند، كما يمتلك الكمبوند تصميماً معمارياً عصرياً يجمع بين الفخامة والأناقة، حيث يحتوي الكمبوند على مجموعة مميزة من الفيلات والشقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات وتتميز بالتصاميم الداخلية الفاخرة والتشطيبات العالية الجودة.

يوفر الكمبوند خدمات شاملة للسكان من حوله، حيث يحتوي على مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ومناطق للأطفال، كما يوفر الكمبوند نادي رياضي مجهز باحدث الأجهزة الرياضية وملاعب للتنس وكرة القدم ، بالإضافة إلى امن وحراسة على مدار 24 ساعة.

يمتلك كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد إمكانية الدفع بالتقسيط، كما يمتلك خطط دفع مرنة لتتيح للعملاء مرونة في الدفع، كما يوفر الكمبوند أيضاً خدمات صيانة متميزة بمؤهلات عالية، لتكون حياة السكان بالكمبوند مريحة ومستقرة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند وصولاً سهلاً للمدن و المدن الجديدة القريبة مثل زايد والسادس من اكتوبر ، كما يسهل للسكان الوصول إلى مختلف مراكز التسوق والمطاعم الشهيرة والمدارس والكليات العالمية.

بهذا الشكل، يضيف كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد بيئة مثالية للعيش، وهو خيار مثالي لتجربة الحياة الاستثنائية في مدينة الشيخ زايد.