محل للبيع فى بيفرلى هيلز

محل للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS82743
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
1933 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

المجمع بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، واحدة من أكثر المناطق ثراءً ومرصعة في القاهرة. يقدم المركب من قبل مطور العقارات الشهير ، Ahly Sabbour ، مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة ، ووسائل الراحة المتميزة ، والمناطق الطبيعية الهادئة.

يمتد المجمع على مساحة 1.6 مليون متر مربع ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة وتفضيلات سكانها. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من غرفتي نوم إلى ست غرف نوم ، وهي مزودة بمرافق وتجهيزات حديثة ، مثل الحدائق الخاصة وحمامات السباحة والأنظمة المنزلية الذكية.

بصرف النظر عن وحداتها السكنية الفاخرة ، تقدم Beverly Hills Sheikh Zayed مصر أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات وأنماط حياة سكانها. يضم المجمع ناديًا ، ومركزًا للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، وملاعب كرة القدم ، ومسار الركض. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المركب على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميعهم يوميًا