دوبلكس للبيع فى بيفرلى هيلز بيفرلي هيلز

4 غرف دبلكسات للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: NS86786
6,660,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أرقى المناطق في القاهرة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فريد وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على أكثر من 1.2 مليون متر مربع ويتميز بمزيج من الفيلات والمنزل والشقق ، وكلها مصممة لأعلى معايير الرفاهية والراحة. الفيلات والمنازل واسعة وتتميز بحدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة ، في حين توفر الشقق مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من السمات الرئيسية لبيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المجمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومتنزه للحيوانات الأليفة ، مما يضمن أن يكون لدى السكان كل ما يحتاجون إليه لقيادة نمط حياة نشط وصحي.

بالإضافة إلى وسائل الراحة ، تم تصميم مصر بيفرلي هيلز شيخ زايد أيضًا لتزويد السكان بإحساس بالمجتمع والأمن. يتميز المركب بأمان على مدار 24 ساعة ، مما يضمن ذلك