تاون هاوس للبيع فى بيلاجيو أركو للتنمية العقارية

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS62176
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
315 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد مجمع Bellagio من Arco New Cairo مصر مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر تجربة فريدة من نوعه. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وتم تصميمه لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح.

يتميز مركب Bellagio بمجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحات معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة. يحيط بالمركب أيضًا المساحات الخضراء المورقة ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاستمتاع بها.

واحدة من أبرز ميزات مركب Bellagio هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يضم المجتمع ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، توفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب.

بالإضافة إلى وسائل الراحة المثيرة للإعجاب ، يقع مركب Bellagio أيضًا في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة. المجتمع هو على بعد مسافة قصيرة من بعض المدارس العليا في المدينة ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما تقدمه القاهرة الجديدة.

بشكل عام ، مركب بيلاجيو بواسطة AR