بيلاجيو فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع أركو للتنمية العقارية

11 غرف فلل للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

11    5
رقم الإعلان: NS81695
22,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
22,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1050 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
11
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

The Bellagio New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فريد وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

ينتشر Bellagio New القاهرة على مساحة 42 فدانًا من الأراضي ، مع أكثر من 70 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان في نهاية المطاف في المعيشة الفاخرة.

تتراوح الشقق في Bellagio New Cairo من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مع مناطق معيشة واسعة وتشطيبات حديثة. توفر دوبلكس مساحة أكبر ، مع طابقين من مساحة المعيشة والمناطق الخارجية الخاصة. الفيلات الموجودة في المجمع هي في نهاية المطاف في المعيشة الفاخرة ، مع مساحات المعيشة الكبيرة والحدائق الخاصة وحمامات السباحة.

تم تصميم Bellagio New Cairo لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم. يتميز المجمع بنادي كبير ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم ومسار الركض.

للعائلات التي لديها أطفال ، بيلاجيو