فيلا مستقلة للبيع فى زايد الجديدة بيل فى

3 غرف فلل للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS24914
20,097,065 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,097,065 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

المقدمة:
يعد كمبوند بل فى زايد الجديدة من أرقى المجتمعات السكنية الفاخرة الموجودة في مدينة الشيخ زايد الجديدة في مصر. حيث صمم هذا الكمبوند لتناسب احتياجات الأسر والأفراد والشباب الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وحديث على حد سواء. تم بناء بيل في زايد الجديدة على مساحة 190 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والمنازل بيت شباب والمنازل التوين والشقق. في هذه المقالة، سنستكشف مزايا كمبوند بيل في زايد الجديدة وكيف يبرز كمبوند مميز في مصر.

مميزات كمبوند بيل في زايد الجديدة:

1. الموقع المميز:

يقع كمبوند بيل في زايد الجديدة في موقع مميز جدًا، حيث أنه يقع في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة وهي واحدة من أكثر المدن تطورًا ورقيًا في مصر، حيث يبعد الكمبوند 7 دقائق فقط عن مدينة الشيخ زايد و15 دقيقة عن طريق الصحراوي القاهرة- الإسكندرية. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمواصلات، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة للأفراد الذين يسافرون يوميًا.

2. الوحدات السكنية:

يقدم كمبوند بيل في زايد الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات منفصلة والمنازل بيت شباب والمنازل التوين والشقق. تتميز الوحدات بتصميم حديث ومواد عالية الجودة، مما يوفر للجميع نمط حياة مريح وأنيق. تتراوح مساحة الوحدات من 108 متر مربع إلى 600 متر مربع، مما يلبي احتياجات الأسر من حيث الحجم والميزانية.

3. التجهيزات الخاصة:

يضم كمبوند بيل في زايد الجديدة مجموعة واسعة من التجهيزات التي تلبي احتياجات السكان. يشمل الكمبوند أماكن للعب الأطفال وحدائق مزروعة بالنباتات ومسارات للجري وملاعب رياضية تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل كرة السلة وكرة القدم والتنس. بالإضافة إلى ذلك، ي