شقق 144 متر للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

3    1
رقم الإعلان: NS28529
7,367,865 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,367,865 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,165 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند بيل فى للمطور العقارى زايد الجديدة هو كمبوند متميز يقع في مدينة الجديدة، مصر. يتميز كمبوند بيل فى للمطور العقارى زايد الجديدة بموقعه المميز في منطقة الجديدة، وهو مجمع سكني راقي تم تصميمه بشكل مثالي لتلبية الاحتياجات العقارية الحديثة.

تتميز خصائص كمبوند بيل فى للمطور العقارى زايد الجديدة بالتصميم المتميز والمريح. يحتوي الكمبوند على عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتضمن شقق، شاليهات، وشقق سكنية وشقق بحرية. كل هذه الوحدات تأتي مجهزة بأحدث المعدات والمرافق التي يتطلبها الحياة المتميزة.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الأخرى، بما في ذلك مسبح، ملعب لكرة القدم، ملاعب للتنس، بار، مطعم، محلات التسوق، مركز صحي، مركز للأشغال المنزلية، مركز ترفيهي، وغيرها. يوفر الكمبوند العديد من المنظمات التي تحافظ على الأمن والخصوصية للسكان، والتي تضمن أن يكون السكن في كمبوند بيل فى للمطور العقارى زايد الجديدة آمنًا ومريحًا.

يوفر كمبوند بيل فى للمطور العقارى زايد الجديدة الحصول على أفضل الخدمات المجتمعية، والخدمات الصحية، والتعليمية، والخدمات الترفيهية في منطقة الجديدة. يوفر الكمبوند السكانين بأسعار معقولة وخدمات عالية الجودة، مما يجعله مثاليًا للأسر المتوسطة الدخل التي تبحث عن سكن راقي.