بيل فى زايد الجديدة تاون هاوس للبيع

3 غرف تاون هاوس للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS38987
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
206 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

"استمتع بالرفاهية والراحة في بيل فى زايد الجديدة - مصر

هل تبحث عن المكان المثالي الذي يوفر لك الرفاهية والراحة في قلب مدينة الشيخ زايد؟ لا تبحث أكثر من بيل فى زايد الجديدة، حيث تلتقي الفخامة مع العيش الحديث.

تتكون مجتمعنا الحصري من فيلات وتاون هاوس معاصرة وفسيحة، وكل منها يتميز بحديقته الخاصة وحمام السباحة، والتي توفر ملاذاً هادئاً بين محيطها الحديث والمتطور.

في بيل فى زايد الجديدة ، نولي اهتماماً كبيراً للتأكد من أن عقاراتنا تتميز بأعلى معايير الجودة والتصميم، مع معمار مذهل يقدم مزيجاً من الأساليب المعاصرة والتقليدية.

يوفر مجتمعنا مجموعة واسعة من المرافق المميزة عالية الجودة لتشعر بالراحة وتلبية احتياجاتك، بما في ذلك مرافق رياضية متميزة عالمية المستوى، وحمام سباحة حديث، ونادي صحي كامل، وملعب للأطفال ومطاعم ومقاهي.

نفتخر بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء، حيث يتوفر فريقنا المخصص على مدار الساعة للتأكد من استيعاب احتياجاتك ورغباتك.

يقع بيل فى زايد الجديدة في قلب الشيخ زايد، وتجعله سهولة وصوله إلى أفضل ما تقدمه المدينة من معالم التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المدارس الدولية والمستشفيات ووسائل النقل، مما يجعله الموقع المثالي للعائلات والمحترفين.

في بيل فى زايد الجديدة، نؤمن بخلق نمط حياة مجتمعي نابض بالحيوية، حيث يصبح الجيران أصدقاء مدى الحياة. استمتع بالعيش الحديث الفاخر في أفضل مكان ، انضم إلينا في بيل فى زايد الجديدة اليوم!"