شقة للبيع فى بيل فى اعمار

3 غرف شقة للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS67495
8,600,958 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,600,958 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,316 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Belle Vie New Zayed هو مجمع سكني جديد يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحات معيشة واسعة ، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة التي هي وظيفية وسرقة جمالية.

واحدة من ميزات Belle Vie New Zayed هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المركب بمسبح كبير للسباحة ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ونادي ، ومجموعة من الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.

بالإضافة إلى مجموعتها من وسائل الراحة ، تقع Belle Vie New Zayed أيضًا في موقع رئيسي ، مع سهولة الوصول إلى مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يقع المركب على بعد دقائق بضع دقائق بالسيارة من مركز المول العربي ، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في مصر ، بالإضافة إلى مجموعة من مناطق الجذب الشهيرة الأخرى.

بشكل عام ، Belle Vie New Zayed