فيلا 3 غرف للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS71367
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند Belle Vie New Zayed بمصر أحد أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في المنطقة، حيث يوفر مرافق وميزات استثنائية للمشترين الذين يبحثون عن الحياة الراقية. تم تطويرها من قبل شركة بيراميسا، إحدى الشركات العقارية الرائدة في المنطقة، وقد تم تصميم Belle Vie New Zayed لتوفير الراحة والفخامة والرفاهية القصوى لمقيميها.

يعد تصميم Belle Vie New Zayed أبرز ميزاته. حيث يتم تنظيم المجمع بعناية لتوفير بيئة سكنية هادئة ومحاطة بالخضرة الفاخرة والأبحار واسعة. كما تم تصميم المنازل لتوفر الأناقة المعاصرة بمرافق حديثة وتشطيبات عالية الجودة في جميع أرجاءها.

يقدم Belle Vie New Zayed مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، التي تتماشى مع أحجام العائلات المختلفة، من شقق ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات وشقق بنتهاوس، كلها مصممة وفقاً لأعلى المعايير لتلبية متطلبات متنوعة. يتضمن المجتمع العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمام سباحة ومركز لياقة بدنية وسبا ومنطقة لعب الأطفال ونادي خاص. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Belle Vie New Zayed مجتمعًا مشروطًا يوفر للمقيمين شعوراً بالأمان والخصوصية والاستثنائية.

تعد موقع Belle Vie New Zayed آخر ميزات بيعها، حيث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، وهي منطقة صاعدة في غرب القاهرة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومحطات النقل العام، مما يجعل التنقل في المدينة أمرًا سهلاً.

باختصار، إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر وبيئة سكنية هادئة في مصر، فإن Belle Vie New