مكتب ادارى 80 متر للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

مكاتب للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: NS79738
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تم تعيين Belle Vie ، وهو أحدث مجمع سكني من قبل Emaar في نيو زايد ، مصر ، لإعادة تعريف الحياة الفاخرة في المنطقة. تم تصميم هذا المجمع لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها ، بينما لا تزال توفر سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق التي يحتاجونها.

يمتد Belle Vie على مساحة 200 فدان ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، مما يضمن وجود شيء للجميع.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Belle Vie هي المساحات الخضراء المورقة والمساحات المفتوحة. تم تصميم هذا المركب ليكون واحة خضراء في قلب New Zayed ، مع الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق ومسارات المشي التي توفر للسكان بيئة سلمية ومريحة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية حديثة ومركز للياقة البدنية.

تم تصميم Belle Vie أيضًا لتكون تطورًا يركز على المجتمع ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تشجع التفاعل الاجتماعي ومشاركة المجتمع. يضم المجمع ناديًا ومركزًا مجتمعيًا ومجموعة من البيع بالتجزئة