مكاتب متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تاج تاور

مكاتب للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS28612
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
رقم الطابق:
40
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاج تاور للمطور العقارى تاج مصر هو مجمع سكنى فاخر جديد يقع فى العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقارى وهو مصمم لتوفير تجربة سكنية عصرية ومريحة للسكان فى موقع متميز.

يتكون المجمع من برج يتكون من 32 طابق ويضم مجموعة من الشقق، بدءًا من شقة بغرفة نوم واحدة وحتى شقق بأربع غرف نوم، وكلها مصممة بأساليب معمارية حديثة ومبتكرة. يتميز البرج بمرافق وخدمات عالية المستوى، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي، فضلاً عن مجموعة من المرافق الترفيهية والترفيهية الأخرى التي يمكن للسكان الاستمتاع بها.

يعد الموقع المتميز لتاج تاور هو أحد أهم مزاياه. حيث يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تتحول بسرعة إلى مركز للأعمال والحكومة والترفيه في مصر. وهو يقع بالقرب من الطرق الرئيسية، مما يسهل على السكان التنقل إلى ومن القاهرة والمدن الرئيسية الأخرى في البلاد.

يقدم تاج تاور للسكان مجموعة من الخدمات والمرافق لضمان تجربة سكنية خالية من المتاعب. يضم البرج أمن على مدار 24 ساعة، فضلاً عن خدمات الكونسيرج وخدمات التنظيف. كما يوفر مجموعة من خيارات وقوف السيارات، بما في ذلك المساحات الخاصة والعامة، لاستيعاب احتياجات جميع السكان.

تم تصميم البرج لتوفير تجربة سكنية فاخرة للسكان، مع مجموعة من التشطيبات والمرافق الفاخرة. تم تجهيز كل شقة بأحدث الأجهزة والمرافق، وتتميز بمساحات معيشية واسعة وشرفات كبيرة وإطلالات خلابة على المشهد الحضري المحيط.

بالإضافة إلى شققه الفاخرة، يقدم تاج تاور مجموعة من المرافق والخدمات للسكان للاستمتاع بها. يضم البرج مجموعة من خيارات الطعام، بما في ذلك مطعم ومقهى، فضلاً عن متجر لبيع السلع الاستهلا