محلات للبيع بالتقسيط في تاج تاور

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS33258
8,991,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,991,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
243,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاج تاور هو مشروع برجي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المشروع بواسطة شركة تاج العالمية وتم بناؤه بواسطة شركة بيراميدز الهندسية. ويعد المشروع واحداً من أكبر المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم المبنى الرئيسي ارتفاع ٣٠٠ متراً ويتكون من ٦٠ طابقاً.

تم تصميم تاج تاور ليكون مركزاً للأعمال والترفيه والسكن. وتم تجهيز المبنى بأحدث التقنيات التي تمكن السكان والمستأجرين من الاستمتاع بجميع وسائل الراحة والترفيه، ومن بينها مراكز لياقة بدنية، مسابح، مناطق للشواء، حدائق، مطاعم ومتاجر.

يتوفر تاج تاور على شقق سكنية مختلفة الأحجام تبدأ من استوديو وصولاً إلى شقق بـ٤ غرف نوم، والتي تتميز بتصميماتها الحديثة والفاخرة. كما يوجد أيضاً في المبنى مكاتب للإيجار وأماكن للتجارة.

يتميز تاج تاور بموقعه المثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على بعد دقائق من العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المشهورة في مصر، بما في ذلك مدينة العبور والمدينة الرياضية.

بشكل عام، فإن تاج تاور يعد مشروعاً فاخراً وراقياً في العاصمة الإدارية الجديدة يجذب المستثمرين والسكان الجدد الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري ومتطور في مصر. ويمكن القول أنه يعد واحداً من أهم المشاريع العقارية السكنية في البلاد.