صيدليات 88 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS36587
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
187,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مرحبا بك في تاج تاور، أحدث إضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر! تاج تاور هو مشروع سكني فاخر يوفر قمة الترف والراحة والرفاهية. يقع هذا البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتميز بتصميم استثنائي ووسائل الراحة الفائقة.

تم تصميم شقق تاج تاور لتلبية احتياجاتك وتتجاوز توقعاتك! فهي واسعة، مشرقة وتتميز بإطلالات رائعة لخط الأفق للمدينة. ستحيط بك الضوء الطبيعي وستتمتع بمرافق وميزات عالية التقنية والجودة.

تضم مرافقنا بركة سباحة، صالة ألعاب رياضية، سبا وأمن على مدار الساعة ، بالإضافة إلى مواقف السيارات تحت الأرض ومنطقة استقبال رائعة تعكس أناقة ورفاهية تاج تاور. يعمل فريقنا من الموظفين المحترفين على مساعدتك بأي طلب قد تحتاجه ، ويمكنك الاعتماد على خدمتهم الودية والفعالة.

تاج تاور ليست مجرد مكان للعيش ، بل هي نمط حياة! مع سهولة الوصول إلى المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمعالم الرئيسية. سواء كنت مستثمرًا أو مقيمًا أو مجرد تبحث عن تجربة العيش الأنيق ، فإن تاج تاور هي الخيار المثالي لك!

لا تفوت فرصة الانضمام إلى المجتمع الحصري في العاصمة الإدارية الجديدة. اتصل بنا اليوم لحجز زيارة وتجربة جوهر العيش الأنيق في تاج تاور.