محل 49 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS39776
16,130,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,130,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
329,183 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نقدم لكم برج تاج ، أحدث إضافة إلى أفق العاصمة الجديدة مصر. يقدم هذا البرج السكني الفاخر تجربة معيشية لا مثيل لها مع أحدث وسائل الراحة وإطلالات خلابة على المدينة.

يقع تاج تاور في قلب العاصمة الجديدة ، ويفتخر بموقعه المتميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية والمناطق التجارية. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الحياة العصرية من خلال شققه الفسيحة المجهزة بأحدث التقنيات والتشطيبات المتميزة.

يمكن للمقيمين في Taj Tower الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تشمل صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبحًا ومنتجعًا صحيًا وحديقة على السطح توفر إطلالات خلابة على المدينة. يتميز البرج أيضًا بنظام أمني على مدار 24 ساعة ، وخدمات كونسيرج ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

برج تاج هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح. سواء كنت شابًا محترفًا أو عائلة أو متقاعدًا ، فإن تاج تاور لديه ما يقدمه للجميع.

لا تفوت فرصة تجربة تجربة المعيشة المثالية في تاج تاور. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد زيارة وتعرف بنفسك على ما يجعل تاج تاور من أكثر الأبراج السكنية رواجًا في العاصمة الجديدة مصر.