محلات 24 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73091
2,332,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,332,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,166 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
24 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاج تاور هو المشروع الرائد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتعد هذه البرج الذي يضم فندقاً وشققاً فاخرة من أهم المعالم السياحية في البلاد، ويتوقع أن يصبح وجهة مثالية للسياح والمسافرين على مدار السنة.

يقع تاج تاور في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، ويبلغ ارتفاعه حوالي 240 مترًا، مع احتوائه على 36 طابقًا، ويتميز بواجهة زجاجية مذهلة ومنحنية توفر إطلالات خلابة على المدينة المحيطة به.

يتألف تاج تاور من فندق وشقق فاخرة، مع توفير جميع وسائل الراحة والترفيه لنزلائه، بما في ذلك مرافق منتجع صحي ونادي رياضي ومطاعم ومقاهي راقية.

يضم فندق تاج تاور 250 غرفة وجناحًا فاخرًا بأحجام مختلفة وتفاصيل دقيقة، مع إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية الساحرة للعاصمة الإدارية الجديدة، ووسائل راحة فريدة من نوعها، كشاشات تلفزيون عالية الدقة وخدمة الواي فاي المجانية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تاج تاور 160 شقة فاخرة ذات غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، مع مناظر خلابة على المدينة، وتصميم داخلي حديث وفاخر، ومرافق حديثة ووسائل راحة عالية الجودة.

إن برج تاج تاور يجسد الرفاهية والترفيه والنمط الحيوي وهو معلم سياحي رائع ومشروع تطوير عقاري مهم في مصر، ويتوقع أن يحظى بإقبال كبير من الزوار من جميع أنحاء العالم.