محل بموقع متميز للبيع في تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS75653
8,991,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,991,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
243,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Taj Tower هو مشروع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج من قبل Taj Misr Development ، وهي شركة تابعة لشركة Taj Holding ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر.

من المقرر أن يكون البرج إضافة فاخرة إلى أفق العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف ازدحام القاهرة. يقع العاصمة الجديدة على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تكون رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر.

سيكون Taj Tower برجًا من 30 طابقًا مع ما مجموعه 180 وحدة ، يتراوح من شقق واحدة إلى ثلاث غرف نوم. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح مع مناظر خلابة للعاصمة الجديدة.

سيتم تصميم الشقق في Taj Tower بتشطيبات حديثة وأنيقة ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر المذهلة للمنطقة المحيطة بها. سيكون للبرج أيضًا خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والعناية جيدًا.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج تاج هو موقعه. يقع البرج في منطقة R7 في العاصمة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة