شقق نصف تشطيب للبيع فى طريق القاهرة السويس تاج سلطان

3 غرف شقة للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3    2
رقم الإعلان: NS100563
3,054,765 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,054,765 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,212 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
159 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tag Sultan هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتطوير (MNHD) يقع على طريق القاهرة في مصر. يمتد المجمع على أكثر من 300 فدان من الأراضي وهو مصمم لتقديم نمط حياة مريح وحديث لسكانها.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية التفضيلات والاحتياجات المختلفة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم. بنية الوحدات مستوحاة من النمط الإسلامي التقليدي ، وهو ما ينعكس في التصميمات والأنماط المعقدة على الواجهات.

تقدم Tag Sultan مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومجمع رياضي. يعد Clubhouse قلب المجمع ويتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية مثل البلياردو وتنس الطاولة ومنطقة لعب الأطفال. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية فئات عمرية مختلفة وتشمل حمام سباحة لفة ، وحمام سباحة عائلي ، وحمام سباحة للأطفال.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية والسبا بأحدث المعدات وتقدم مجموعة من الخدمات مثل التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. يتضمن المجمع الرياضي ملعب كرة قدم ،