شقق غرفتين للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

شقة 2 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

2    2
رقم الإعلان: NS47545
2,513,488 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,513,488 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,048 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سلطان هو كمبوند منذ نهاية التسعينات يقع في طريق القاهرة السويس بالقرب من البحيرة الطبيعية في مصر. يبلغ مساحة الكمبوند حوالي ٥٠٠ فدان ويضم عددا كبيرا من المنازل الفاخرة والشقق الجديدة والفلل والمباني التجارية. يحتوي الكمبوند أيضا على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل مطاعم ومحلات تسوق ومرافق رياضية وخدمات الصحة والترفيه.

يشتمل الكمبوند على شبكة كاملة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحماية والأمن والصحة والسلامة المهنية والخدمات الطبية. يوفر الكمبوند أيضا خدمات مثل الصيانة والصرف الصحي والخدمات الإنذارية والخدمات الفنية والخدمات الإشرافية. وهناك أيضا خدمات تعليمية وخدمات تنمية المجتمع ومرافق للأطفال والمسنين.

يتميز الكمبوند بأنه مصمم بشكل جيد للحصول على أفضل النتائج. يتم تصميم الكمبوند بشكل مخصص للتأكد من أنه يحتوي على الخدمات والمرافق اللازمة لضمان راحة المواطنين. يتم تجهيز الكمبوند بأحدث التكنولوجيا والأجهزة الحديثة للتأكد من أن المواطنين يتمتعون بأفضل الخدمات المتاحة.

يشكل الكمبوند أيضا مصدرا كبيرا من الأثاث الخاص بالمواطنين الذين يستخدمون الخدمات المتاحة. يوفر الكمبوند الأثاث اللازم للراحة والأمان والراحة الشخصية للمواطنين. يوفر الكمبوند أيضا الأثاث اللازم للحصول على الخدمات المتاحة في الكمبوند.

يشكل الكمبوند أيضا مصدرا كبيرا من الأخطاء التي يمكن أن تحدث عند الحصول على الخدمات المتاحة. لذلك، يجب على المواطنين التأكد من أن الخدمات التي يتلقونها هي الخدمات الصحيحة والمناسبة لحالاتهم الشخصية. يجب أيضا على المواطنين التأكد من أن الخدمات المتاحة في الكمبوند هي الخدمات المناسبة للحالات المحددة.