شقة بسعر لقطة فى تاج سلطان

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: NS66765
3,740,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,129 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,740,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,090,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سلطان هو مشروع سكني متكامل محاط بالكثير من الخدمات والمميزات، يقع على طريق القاهرة السويس بجوار مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر. يتميز المشروع بموقع استراتيجي رائع بين الطرق السريعة الرئيسية والمزدوجة والمترو، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومريحاً، مما يجعله خيارًا جيدًا للعيش والاستثمار.

يضم المشروع العديد من وحدات السكن المختلفة التي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات. تتراوح المساحات بين 104 و 304 متر مربعًا، بأسعار تنافسية وشروط دفع ميسرة. يوجد 45٪ من المساحات المخصصة للمساحات الخضراء والخدمات العامة مثل: ملاعب الأطفال، حمام السباحة، صالة الألعاب الرياضية، منطقة الشواء، والمطاعم والمقاهي. كما يوفر المشروع مدخل فاخر وأماكن وقوف السيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة.

بالإضافة إلى كل هذا، يحتوي تاج سلطان على مركز تجاري كبير يضم عددًا كبيرًا من المتاجر والمطاعم، وحتى السكنيين لهم الحق في الوصول إلى خصومات خاصة في هذه الأماكن.

تم تصميم Tak Sultan ليكون المكان المناسب للعيش فيه والتعرف على الأصدقاء والجوار بهدف تقديم نمط حياة جديد وفاخر. إنها فرصة لتفعل ما تريد وتستمتع بروعة الحياة بحرية وراحة بعيداً عن صخب المدينة.

باختصار، مشروع تاج سلطان هو مشروع سكني فاخر ومتكامل في موقع استراتيجي متميز في طريق القاهرة السويس، وهو خيار رائع للعيش والاستثمار، مع العديد من المزايا والمميزات التي يتمتع بها.