تاون هاوس بموقع متميز للبيع في تاج سلطان

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    4
رقم الإعلان: NS69085
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد كمبوند تاج سلطان طريق القاهرة السويس من أفضل الكمبوندات السكنية المتميزة في مصر، حيث يجتمع فيها الهدوء والجمال مع الخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات سكان الكمبوند. تتميز تاج سلطان بموقعها المتميز على طريق القاهرة السويس والذي يعتبر واحداً من أهم الطرق الحيوية في القاهرة، كما أنها تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 200 فدان، مما يعطيها مساحة كافية لإنشاء خدمات ومرافق مختلفة تحتاجها المجتمع.

يتميز كمبوند تاج سلطان بعدد كبير من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات المقيمين فيها، فبها مجموعة متنوعة من المساحات السكنية حيث تتوفر الشقق والفيلات، كما تضم تاج سلطان أكبر مول تجاري في الشرق الأوسط باسم "سلطان مول"، الذي يضم العديد من الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي والمسابح والصالات الرياضية وأيضًا المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. تحتوي الفيلات على أحواض السباحة الخاصة بها وحدائق خضراء ومناظر طبيعية رائعة، مما يجعل الكمبوند مناسبًا للراغبين في الحصول على حياة مثالية.

يتميز تاج سلطان بأمانها وحراسة خاصة على مدار الساعة، كما يوجد بها نادي صحي خاص يتضمن مركزًا للياقة البدنية ومساج وساونا وحمامات بخار وغرفة بخار، كما يوجد بها أيضاً ملاعب تنس وكرة القدم والمضرب الأخضر.

يتميز تاج سلطان بأنه يوفر إطلالات بانورامية رائعة على المدينة، كما أن الموقع المميز الذي يتألف من عدة طرق حيوية يسهل للسكان الوصول إلى أي مكان في القاهرة بكل سهولة.

بالإضافة إلى كل هذه الخدمات والخصائص الجذابة، يتميز كمبوند تاج سلطان بأحوال الدفع الخاصة بها، حيث توفر شركة المطورين خيارات دفع مرنة لتقليل عبء الشراء على العملاء.

بشكل عام، يُعد كمبوند تاج سلطان طريق القاهرة السويس خيارًا جيدًا للسكن في مصر، خصوصًا لأولئك الذين يرغبون في امتلاك منزل فاخر ومجهز بأحدث التقنيات، إذ تتوفر فيها كل الخدمات التي يحتاجها السكان المعاصرين في عصرنا الحالي.