تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى طريق القاهرة السويس تاج سلطان

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    4
رقم الإعلان: NS94819
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل متكافئ شبه مقلوب للبيع في طريق القاهرة سويز ، فقد يكون Tag Sultan مصر المكان المثالي لك. يقدم هذا المجتمع المسور مجموعة متنوعة من المنازل والفيلات والشقق التي تلبي احتياجات الأنماط والميزانيات المختلفة. في هذه المقالة ، سوف نركز على المنازل شبه المنقولة وما الذي يجعلها فرصة استثمارية رائعة.

موقع

تقع Tag Sultan مصر في قلب طريق القاهرة سويز ، وهي واحدة من أهم الطرق السريعة في مصر. يوفر هذا الموقع الاستراتيجي سهولة الوصول إلى المعالم والوجهات الرئيسية ، بما في ذلك مطار القاهرة الدولية ، ورأس المال الإداري الجديد ، وآن Sokhna. بالإضافة إلى ذلك ، يحيط المجتمع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وأماكن الترفيه.

تصميم

تم تصميم المنازل شبه المنقولة في Tag Sultan مصر لتقديم تجربة معيشة مريحة وحديثة. إنها تتميز بتخطيطات واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. تأتي المنازل بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من 180 إلى 280 متر مربع ، مع ثلاث إلى خمس غرف نوم. علاوة على ذلك ، يحتوي كل منزل على حديقة خاصة ومساحة لوقوف السيارات.

استثمار

شراء منزل شبه مقلوب في Tag Sultan مصر