فلل متشطبة للبيع فى تارا

7 غرف فلل للبيع فى تارا الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: NS20654
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

تارا الشيخ زايد مصر هي سيدة أعمال شهيرة ومؤسسة عالمية من مصر. ولدت عام 1963 في الزرقاء، وبدأت حياتها المهنية بعملها في الشركات المصرية الكبرى. وتحصلت على درجة الماجستير في التسويق والإدارة التجارية من جامعة الأزهر.

وأصبحت تارا الشيخ زايد مصر المؤسسة الأولى للمؤسسات الأعمال الإسلامية في العالم، والتي تقوم بتشغيل مشاريع تجارية في الوطن العربي والشرق الأوسط. وتعتبر تارا الشيخ زايد مصر أيضًا أحد المؤسسين الرئيسيين لجمعية الأعمال الإسلامية العالمية، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون الإسلامي بين المؤسسات الأعمال الإسلامية.

ومن بين المشاريع التي يقوم بها تارا الشيخ زايد مصر هو التعاون مع الشركات المصرية لتطوير الأعمال الإسلامية، وتطوير الأعمال الإسلامية في مصر، وتحسين الأداء المالي للشركات الإسلامية.

وقد حصلت تارا الشيخ زايد مصر على عدد من الجوائز، ومن بينها جائزة الشركات الإسلامية العالمية التي حصلت عليها في عام 2009، وجائزة التميز المالي التي حصلت عليها في عام 2011.

وتشارك تارا الشيخ زايد مصر في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية، وتساهم في تشجيع الشركات الإسلامية للاستفادة من الأدوات الحديثة لتحسين الأداء المالي. وتشارك في تطوير المشاريع الإسلامية في الشرق الأوسط وتقديم الدعم المالي لهذه المشاريع.