فيلا ريسيل فى تارا

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: NS30374
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تارا الشيخ زايد هو كمبوند سكني فاخر يوفر تجربة معيشية لا مثيل لها للقاطنين فيه. يقع الكمبوند في مدينة الشيخ زايد في مصر، ويرتكز على مساحة واسعة تقدر بـ38 فدانًا تتميز بالتنوع الطبيعي والمناظر الخضراء الفاتنة، والتي توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يقع كمبوند تارا بالشيخ زايد في موقع استراتيجي حيث يبعُد عشر دقائق عن ميدان لبنان، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية مثل الهرم، مدينة السادس من أكتوبر، والجيزة. كما يقع في موقع بارز يوفر أقصى درجات الخصوصية، الهدوء والراحة للسكان.

يتضمن الكمبوند تصميمات معمارية حديثة ومرافق عصرية، مما يخلق بيئة معيشية مثالية للسكان. يحتوي كل شقة على مكونات فاخرة من مواد البناء والأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى الأثاث المودرن المصمم بأسلوب فاخر ومريح.

يتوفر داخل الكمبوند منطقة مناسبات متكاملة بإسم النادى بأحدث وسائل الترفيه، بما في ذلك نادي رياضي مجهز بالكامل وساونا وحمام سباحة. كما يمكن للسكان الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة بمجرد التنزه في الحدائق الخضراء الجميلة والمسارات المشي للمشي بصحبة أحباءهم.

يتميز كمبوند تارا بتوفير أمن عالي المستوى، حيث تضمن حضور نظام أمني متقدم حول المجتمع، فضلاً عن وجود موظفي الأمن على مدار الساعة، مما يضمن سلامة السكان وراحتهم.

يضم المجتمع أيضاً مناطق ترفيهية واجتماعية، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق وغيرها من المتاجر ضمن المنطقة، تلبية لاحتياجات السكان.

وبشكل عام، يعتبر كمبوند تارا بالشيخ زايد مثالياً للراغبين في العيش في بيئة حصرية وفاخرة بشكل مثالي. مع مناظر الطبيعة الجميلة والتصميم المعماري الاستثنائي والمرافق الحديثة، فإن هذا المجتمع يعد مساحة معيشية مثالية للأفراد والعائلات الساعية للعيش في بيئة فخمة ومريحة في مدينة الشيخ زايد.