فيلا مستقلة متشطبة 7 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

7 غرف فلل للبيع فى تارا الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: NS54754
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد مشروع "تارا" من المشاريع العقارية الرائدة في منطقة الشيخ زايد بمصر، وذلك بفضل جودة التصميم والتنفيذ العاليين التي قدمها مطوره العقاري "ايوان للتطوير العقاري". ويتميز كمبوند تارا بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعله خياراً جذباً للعملاء الراغبين في الاستثمار في المنطقة أو العيش فيها.

يتكون كمبوند تارا من 21 فدانًا، ويحتوي على 904 وحدة سكنية من الفئات المختلفة والتي تتضمن الشقق السكنية والفيلات المستقلة والتوين هاوس، بالإضافة إلى المناطق التجارية والخدمية التي توفر للمقيمين في الكمبوند كل ما يحتاجونه من المرافق الضرورية مثل الحدائق والحمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية ومساحات العمل والترفيه.

تم تصميم كمبوند تارا بطريقة تتيح للمقيمين فيه الاستفادة القصوى من الطبيعة والهواء النقي والمناظر الخلابة، فهو يتميز بالكثير من المساحات الخضراء والتركيز على توزيع الوحدات السكنية بشكل يسمح بالاستفادة القصوى من الإضاءة والتهوية الطبيعية، تحسّن جودة الحياة والصحة العامة للمقيمين.

ويعد مشروع تارا ايضًا موقعاً استراتيجيًا كونه يقع على طريق "الشيخ زايد" الرئيسي، ولا يبعد سوى بضع دقائق فقط من مدنية الشيخ زايد والاسكندرية الصحراوية وعدد من المناطق والمدن الرئيسية الأخرى بمصر.

تعد شركة "ايوان للتطوير العقاري" المطور العقاري وراء مشروع "تارا"، احد اكبر الشركات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يتميز بالتميز في التصميم والتنفيذ العاليين، وهو ما يجعله