تارا فيلا للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع ايوان للتطوير العقاري

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: NS60447
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Iwan Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Tara ، في قلب مدينة الشيخ زايد. ينتشر المشروع أكثر من 50 فدانا وهو مصمم لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يقع Compound Tara بشكل استراتيجي في مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من طريق القاهرة الصحراوية ، وهو على مقربة من العديد من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وغيرها من وسائل الراحة.

يتألف المشروع من 450 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والمنازل ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من 200 إلى 500 متر مربع ، وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة.

تم تصميم الفيلات الموجودة في مركب تارا بأسلوب معماري معاصر وتتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ حديثة. تأتي الفيلات أيضًا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم المنازل التوأم والمنازل في تارا المركبة أيضًا بأسلوب معماري حديث وتتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم ومطابخ. الوحدات