محل 60 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS41113
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

توين تاورز العاصمة الجديدة مصر هو مشروع تنموي جديد يجري تنفيذه حاليًا في العاصمة المصرية. يتم تطوير المشروع من قبل الحكومة المصرية كجزء من جهودها لتحديث البلاد وجذب الاستثمار الأجنبي.

يقع مشروع Twin Towers New Capital Egypt في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ومن المتوقع أن تكتمل بحلول عام 2022.

يتكون مشروع Twin Towers New Capital Egypt من برجين يبلغ ارتفاعهما 385 مترًا. سيتم ربط الأبراج بجسر سماء يقع على ارتفاع 300 متر. يبلغ إجمالي الأبراج 90 طابقا وستستخدم للأغراض التجارية والسكنية.

يتم تطوير مشروع Twin Towers New Capital Egypt بواسطة شركة هندسة التشييد الحكومية الصينية (CSCEC) ، والتي تعد واحدة من أكبر شركات المقاولات في العالم. يتم تمويل المشروع من قبل الحكومة الصينية ومن المتوقع أن يكلف حوالي 3 مليارات دولار.

من المتوقع أن يكتمل مشروع Twin Towers New Capital Egypt بحلول عام 2023 وسيكون أحد أطول المباني في إفريقيا. من المتوقع أن يوفر المشروع آلاف الوظائف وسيجذب الاستثمار الأجنبي إلى مصر.

مشروع توين تاورز العاصمة الجديدة مصر هو جزء من خطة أكبر من قبل الحكومة المصرية لتحديث البلاد وجذب الاستثمار الأجنبي. أطلقت الحكومة عدة مشاريع تنموية في السنوات الأخيرة ، من بينها إنشاء مطار جديد في منتجع شرم الشيخ المطل على البحر الأحمر ، وتوسيع قناة السويس.

في الختام ، مشروع توين تاورز العاصمة الجديدة مصر هو مشروع تنموي طموح من المتوقع أن يغير أفق العاصمة الإدارية الجديدة. يتم تطوير المشروع من قبل واحدة من أكبر شركات المقاولات في العالم ومن المتوقع أن يخلق الآلاف من فرص العمل وجذب الاستثمار الأجنبي إلى مصر.