محلات 165 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73250
6,930,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو مشروع رائد ضمن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي المدينة التي تم إنشاؤها حديثًا لتكون المقر الرئيسي لمؤسسات الدولة والحكومة المصرية.

يتميز تاون تاور بأنه يضم أعلى برج سكني في مصر وضمن أعلى 10 برج سكني في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه 200 متر ويضم 41 طابقًا. يتكون المشروع من مجموعة من الأبراج السكنية والتجارية حيث توفر لسكانها العديد من وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والبحيرات الجذابة.

يقع تاون تاور بشكل مذهل في القلب الجنوبي الشرقي للعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن كمبوند فاخر يحتوي على شقق فاخرة و استوديوهات صغيرة بتصاميم فريدة وتشطيبات عالية الجودة. يتيح الكمبوند إطلالات مدهشة على بحيرة المسيلى وجسر المحور الرئيسي، والتي تعطي إطلالة جميلة على معالم العاصمة الجديدة من مختلف الزوايا.

تتميز الشقق في تاون تاور بأنها مفروشة بشكل فاخر ومجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة. كما تحتوي الشقق على مساحات كبيرة وأماكن تخزين واسعة وألوان جذابة. كما تتميز المباني بمواقف السيارات، والحدائق والمسابح وأرضيات الرخام الرائعة.

يحتوي تاون تاور أيضًا على العديد من المرافق المشتركة، مثل نادي رياضي مجهز بالكامل، وحمام سباحة وصالة ألعاب ومصعد خاص وغرف اجتماعات وصالة رياضة وبرج ذكي يتحكم بالطقس البرج والتبريد والتدفئة، ويضم تاون تاور أيضًا مراكز تجارية مثل متاجر ومطاعم ومقاهي، ومحلات الخضار والفواكه.

بناءً على ما سبق، يمكن القول إن تاون تاور يمثل مشروعًا فريدًا من نوعه في مصر، ويعد ملاذًا مثاليًا للعيش والاستثمار والتجارة. فهو يجمع بين التصميم الرائع والخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة والموقع الاستراتيجي المتميز ليقدم التجربة الفريدة التي تناسب أسلوب الحياة الحديثة.