محل تجاري 42 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81017
4,420,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,420,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
105,250 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Twin Tower New Capital Legypt هي معلم جديد في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. المشروع هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومطور خاص ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المباني شهرة في البلاد.

The Twin Tower New Capital Legypt Project عبارة عن مجمع ذو برجين يضم مزيجًا من المساحات السكنية والتجارية والمكتبية. يبلغ طول الأبراج 385 مترًا ، مما يجعلها أطول المباني في إفريقيا. تم تطوير المشروع من قبل شركة China State Engineering Corporation (CSCEC) ، واحدة من أكبر شركات البناء في العالم.

يعد مشروع Twin Tower New Capital Legypt جزءًا من الخطة الأكبر لبناء رأس مال جديد لمصر. تم بناء العاصمة الجديدة لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير مدينة حديثة ومستدامة للمستقبل. سيكون العاصمة الجديدة موطن المباني الحكومية والمناطق السكنية والمناطق التجارية والمراكز الثقافية.

يعد مشروع Twin Tower New Capital Legypt جزءًا رئيسيًا من أفق العاصمة الجديد. ستكون الأبراج مرئية من الأميال وستكون رمزًا لتحديث مصر وتقدمه. ستكون الأبراج أيضًا نقطة جذب رئيسية للسياح ، الذين سيكونون قادرين على زيارة سطح المراقبة والاستمتاع بانوراميك