مكتب متشطب 55 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84605
1,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Twin Tower New Capital Legypt هو مشروع تنمية جديد من المقرر أن يحول أفق عاصمة البلاد. يقع المشروع ، الذي تم تطويره من قبل شركة البناء المصرية السعودية (SECON) ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة تم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة.

The Twin Tower New Capital Legypt هو تطور متعدد الاستخدامات سيتألف من برجين ، يبلغ طولهما 385 مترًا ، مما يجعله أطول مبنى في إفريقيا. سيتم توصيل الأبراج بواسطة جسر Sky ، والتي ستوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

سيشمل التطوير الشقق الفاخرة والمكاتب والفندق ومساحات البيع بالتجزئة. سوف يتراوح حجم الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وستوفر للسكان إمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا. سيتم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات وستقدم للشركات عنوانًا مرموقًا في قلب رأس المال الإداري الجديد.

سيكون الفندق عقارًا من فئة الخمس نجوم يلبي احتياجات المسافرين التجارية والترفيهية. وسوف تضم مجموعة من المطاعم والمنتجع الصحي ومرافق المؤتمرات. ستكون مساحة البيع بالتجزئة موطنًا لمجموعة من المتاجر والمحلات التجارية الراقية ، مما يوفر للمقيمين والزوار أ