تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 200 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS117740
125,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
125,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
625,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تايكون تاور هو مشروع عقاري يتميز بالتصميم العصري والموقع المميز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المشروع في منطقة النيل الجديدة، ويتميز بالإطلالة الرائعة على نهر النيل والمدينة الجديدة.

تقوم شركة المطورة بتطوير المشروع، وهي شركة عقارية معروفة بتقديم مشاريع عالية الجودة والفخامة في مصر. يتكون تايكون تاور من برجين سكنيين، ويضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والبنتهاوس.

تم تصميم الوحدات السكنية في تايكون تاور بأحدث التقنيات العالمية وبأسلوب حديث وأنيق يتميز بالفخامة والراحة والخصوصية. تتميز الوحدات بالمساحات الواسعة والتصميم الداخلي الفاخر، كما تتيح للسكان الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على نهر النيل والمدينة.

يوفر تايكون تاور العديد من الخدمات والمرافق المميزة، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمناطق الخضراء والمتاجر والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. كما يتميز المشروع بالأمن والسلامة، حيث يتم توفير حراسة أمنية على مدار الساعة ونظام مراقبة متطور.

تقوم شركة المطورة بتقديم وحدات سكنية في تايكون تاور بمساحات مختلفة، وتتراوح مساحة الوحدات بين 100 متر مربع و 700 متر مربع. تتكون الوحدات السكنية من غرف نوم متعددة وحمامات ومطابخ وصالات واسعة، وتم تصميم الوحدات بأحدث التقنيات العالمية وبأسلوب حديث وأنيق يتميز بالفخامة والراحة والخصوصية.

يقع تايكون تاور في المنطقة الواعدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بالموقع الاستراتيجي القريب من الخدمات والمرافق الحيوية، بما في ذلك المطار الدولي والمراكز التجارية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمقاهي. كما يتمتع المشروع بسهولة الوصول إلى وسط المدينة