شقق متشطبة 1 غرفة للبيع فى تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

1    2
رقم الإعلان: NS122527
22,522,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
22,522,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
247,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ايكون تاور هي واحدة من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم تطويرها من قبل شركة المطور العقاري النيل ، وهي شركة عقارية مصرية متخصصة في تطوير المشاريع السكنية والتجارية عالية الجودة.

تتميز تايكون تاور بتصميمها العصري والأنيق الذي يجمع بين الرفاهية والراحة. تتكون المشروع من برج واحد يضم 28 طابقًا ويتضمن 202 وحدة سكنية فاخرة تتراوح مساحتها من 80 متر مربع إلى 220 متر مربع. وتشمل الوحدات مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفاخرة ، بما في ذلك مكتب استقبال، حمام سباحة ، ملاعب رياضية ، صالة رياضية ، مطعم ، كما يضم البرج أيضًا موقف للسيارات.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويعد بحق مكاناً مرموقاً للسكن والعيش. يتميز تايكون تاور بموقعها المركزي الذي يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى المزيد من المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية ، مثل القطامية الجديدة والقصور الرئاسية. كما يتيح الموقع للمقيمين الوصول بسهولة إلى الخدمات والمرافق الأساسية المتنوعة ، مثل المراكز التجارية والمستشفيات والمدارس والحدائق.

بشكل عام ، فإن تايكون تاور هي واحدة من أحدث المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة وتشكل خيارًا ممتازًا للمستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن التميز والرفاهية والراحة في مكان واحد.